لتصفح أفضل على الموبايل حمل التطبيق الأن

ترك تيليكوم تتكلم العربية

ترك تيليكوم تتكلم العربية
Image

خاص غربتنا - عبو الحسو

نظمت شركة الاتصالات ترك تيليكوم برنامج تعريفياً بمشروعها الجديد الخاص بالسوريين والعرب في أحد الفنادق بمدينة غازي عنتاب يوم الثلاثاء في 25 نيسان وسبقه اجتماع مماثل في اسطنبول يوم الثلاثاء في 18 نيسان بحضور عدد من الشخصيات الفاعلة في المجتمع السوري.

وعرّف مدير المشروع في شركة ترك تيليكوم بأن المشروع هو عبارة عن "منصة للجالية السورية والعربية المقيمة في تركيا، تقدم كافة خدمات الاتصالات من الألف إلى الياء باللغة العربية".

وأضاف مدير المشروع بأنه:" تم توظيف عدد من السوريين في مركز خدمة المشتركين (كول سنتر) و  سيكون بإمكان المشتري العربي توقيع عقد الاشتراك الانترنت المنزلي باللغة العربية والتعرّف على كافة عروض "أهلاً" للموبايل والانترنت المنزلي باللغة العربية.
وكذلك سيتم ارسال كافة الرسائل إلى المشتركين باللغة العربية، ومركز خدمة المشتركين سيقدم خدماته باللغة العربية ومن قبل موظفين سوريين".

وقدًم مدير المشروع متحدثاً عن الشركة: يمتد تاريخ الشركة الدولية التركية للإتصالات "ترك تيليكوم" إلى 176 سنة في جذور الماضي وقد تبوأت مكانة الشركة الوحيدة المشغلة لشبكة اتصالات متكاملة.

وأشار مدير المشروع بأنه مع الأسف فإن أغلب المشتركين السوريين في خدمات الاتصالات الخليوية هم من مشتركي مشغلي شركات الاتصالات الأخرى وبأنهم ومع الاطلاق الرسمي لمشروع "أهلاً" سيتحول كثير من الزبائن العرب والسوريين إلى شركة ترك تيليكوم وذلك لأنهم الوحيدين الذين يقدمون الخدمات باللغة العربية بشكل كامل وبأنهم الأفضل إذا أخذنا بعين الاعتبار ثلاثية التغطية والجودة والسعر معاً، وكذلك سيكون بإمكان من يملك بطاقة الكيميلك أو جواز السفر الاشتراك في كافة خدمات الموبايل والانترنت.

 

وأعطى مثالاً عن الأسعار المخفضة لباقات "أهلاً" بعرض باقة قيمته 9 ليرات يتضمن 300 دقيقة و3000 رسالة ومكالمات مجانية وغير محدودة مع مشتركي نفس التعرفة.

أو عرض باقة قيمتها 19 ليرة يتضمن 500 دقيقة و4 غيغا انترنت و1000 رسالة ومكالمات مجانية وغير محدودة مع مشتركي نفس الباقة.


كما يتوفرعرض باقة قيمتها 23 ليرة يتضمن 750 دقيقة و4 غيغا انترنت و1000 رسالة ومكالمات مجانية وغير محدودة مع مشتركي نفس الباقة.

حيث يستطيع المشتركين طلب خط أو باقة "أهلاً" لدى مراكز البيع المعتمدة لشركة ترك تيليكم.

وتحدث السيد مجاهد عقيل مؤسس شبكة غربتنا وتطبيق ترجملي لايف عن أهمية عقد الشراكة والرعاية بين ترك تليلكوم وشبكة غربتنا وتطبيق ترجملي لايف الذي سيعلن عن تفاصيله واطلاقه في وقت لاحق.

وفي ختام البرنامج تمت الاجابة على أسئلة واستفسارات السادة الضيوف وتبادل وجهات النظر حول آلية تطوير فكرة المشروع وتجاوز عقباته وكيفية عقد شراكات مع الشركات السورية.

لمزيد من المعلومات: http://8rbtna.com/v3/TurkTelecome.php

 

تاريخ ترك تيليكم

جمعت هذه الشركة التضامنية "ترك تيليكوميناسيون" تحت سقفها سنة 2015 شركة Avea التضامنية لخدمات الإتصالات وشركة TTNET التضامنية مراعيةً الكيان القانوني ومع الموافقة على القوانين والتشريعات المناطة كما يجب لتلبي حاجات العميل على أكمل وجه في ظل تطور ثقافة الاتصالات والتقنيات ليكون إرضائه هي الغاية المرجوة وللإستجابة على تسائلاتهم بشكل مقنع وسليم تحت ظل بنية واحدة متكاملة.

 

وقد أطلقت ترك تيليكوم مع بداية العام 2016 في شهر كانون الثاني/يناير شبكة خدمات واسعة على المستوى المؤسساتي والشخصي وجنبًا إلى جنب مع فيض منتجاتها الوسع والمنوع من خدمات الإنترنت وأجهزة الموبايل والشاشات تحت اسم علامة تجارية واحدة وهي " ترك تيليكوم".

تزاول ترك تيليكوم "الشركة المتعددة الخدمات" في تركيا فعالياتها لتدعم عملائها ليصل عددهم في تاريخ 31.05.2017  إلى 13.2 مليون مشترك خط اتصال هاتفي (ثابت)، و 8.9 مشترك خدمة أنترنت خطوط عريضة (غانيش بانت)، و 18.7 مشترك خط هاتف خليوي.

وتتابع مجموعة ترك تيليكوم أعمالها لتقابل تركيا بالتقنية الحديثة وتدفع برؤيتها المجتمع التقني لتسرع تقدمه في مرحلة التقدم المعلوماتي والتقني يد بيد مع فريقها الذي يصل إلى 34.147 موظف في جميع الولايات التركية ال 81.

 

تقدم شركة ترك تيليكوم الدولية  "ترك تيليكوميناسيون" التضامنية خدمات خطوط شبكة الهواتف العامة 

PSTN

 وخدمات خطوط الأنترنت العريضة، وخدمات دعم حزم البيانات وتزويد المساحات

وهي صاحبة (100%)للشركات العاملة بالتنسيق معها كشركة أفيا التضامنية لخدمات الإتصالات وهواتف الموبايل ، وشركة تا.تا.نت التضامينة  لخطوط الأنترنت المنفردة وخدمات التلفزة عبر الأنترنت

IPTV

وخدمات

, Uydu TV, Web TV, Mobile TV, Smart TV

بالإضافة إلى شركات نت أكران لخدمات البث حسب الطلب

VOD

 وشركة أرغيلا التضامنية لتقنيات المقاربة ونظم المعلومات والبرمجيات.

وشركة با.تا التضامنية للحلول ونظم المعلومات الإبداعية.

وشركة سابيت التضامنية للتدريب المعلوماتي والتقني والتدريب البرمجي عبر الأنترنت.

وشركة أسيس التضامنية  تا.تا للإتصالات والإرشاد وخدمات الزبائن.