لتصفح أفضل على الموبايل حمل التطبيق الأن

منحة في ماجستير إدارة الأعمال مقدّمة لأبناء الجالية العربية في إسطنبول

منحة في ماجستير إدارة الأعمال مقدّمة لأبناء الجالية العربية في إسطنبول

أعلن مركز "ألومينا"، في إسطنبول، عن تقديم منحة مدعّمة في برنامج "ماجستير إدارة الأعمال" MBA in practice program ‏ برعاية "المعهد الأمريكي للإدارة" بولاية فلوريدا الأميركية.

والمنحة المقدمة عبارة عن برنامج "ممارس الماجستير المهني في إدارة الأعمال"‎ وهو برنامج تدريبي لتأهيل المشاركين على المفاهيم والتطبيقات ‏الحديثة في إدارة الأعمال، ومساعدتهم في الوصول الى الوظائف القيادية العليا في الشركات.

ويساعد البرنامج الأفراد الراغبين ‏في تغيير مسارهم المهني إلى مجال "إدارة الأعمال" إذ يقدم البرنامج مادة علمية وتطبيقات صممت خصيصاً لهذا الغرض، وكذلك ‏يساعد العاملين في المجال الإداري في صقل مهاراتهم وترقية معارفهم وخبراتهم في مجال إدارة الأعمال.‎

‎ويشار إلى الفئات المستهدفة من ممارس الماجستير المهني في إدارة الأعمال  MBA:

-‎ الراغبين في تأهيل أنفسهم للوظائف القيادية العليا بالشركات.

-‎ العاملين في إدارة الأعمال في الشركات‎ الراغبين في التحول الى مجال إدارة الأعمال.

-‎ الراغبين في تحسين مستواهم العلمي.

-‎ العاملين في القطاع العام والخاص.

 ‎ هذا ويحصل المتدرب في نهاية التدريب على شهادة معتمدة بالإضافة إلى أن الشهادة مرفوعة على الموقع الخاص بالمعهد الامريكي. ويستمر التدريب لمدة 5 أسابيع بأرقى القاعات التدريبية بإسطنبول.

 ‎ شروط التقديم‎

- أن يكون المتقدم عربي الجنسية ولديه جواز سفر‎.

- أن يكون حاصلاً على حد أدنى من الدراسة العلمية وهي مرحلة البكالوريا أو ما يعادلها في الثانوية العامة.

- أن يكون العمر من سن 21 ولا يتجاوز  45 سنة‎ .

 وبحسب تصريح رئيس مجلس إدارة مركز أولمينا "مفتاح بن صالح": "إن مركز أولمينا للتدريب من المراكز العربية الهامة التي تعمل في السوق التركي والتى تساعد الشباب العربى فى تنمية قدراتهم وتعزيز المهارات المطلوبه لمواجهة متطلبات سوق العمل، وتحقيقاً لرؤية واضحة وجلية رسمتها إدارة المركز وأخلصت لها، فإن عمل المركز يهتم بالعملية التدريبية من جميع جوانبها ابتداءً بإمكانيات المركز من حيث الموقع والقاعات مروراً بتنوع المحتوى التدريبي الذي يقدمه ليتناسب مع احتياجات سوق العمل، وانتهاءً بجودة العملية التدريبية، وفي سبيل تحقيق رسالته بتعزيز الاستفادة الشخصية وتعظيم العائد المعرفي للشباب العرب في السوق التركي، يحرص مركز أولمينا على تقديم خدماته بمصاريف إدارية زهيدة يتناسب مع ظروف المستفيدين من الخدمة من العرب المقيمين بتركيا".

يشار إلى أن المركز يقدم حالياً باقة متنوعة من البرامج التدريبية من بينها برامج Mini MBA وبرنامج التسويق وغيرها، والتي يشرف عليها أشهر المدربين الدوليين العرب من ذوي الكفاءة.

‎ للتسجيل على المنحة، تعبئة الاستمارة من خلال الرابط التالي:‏ https://goo.gl/2gdcKU