لتصفح أفضل على الموبايل حمل التطبيق الأن

وفد من الاتحاد الاوربي يزور شركة زيروا بعد اختيارها كواحدة من أكثر الشركات السورية نجاحاً في تركيا

وفد من الاتحاد الاوربي يزور شركة زيروا بعد اختيارها كواحدة من أكثر الشركات السورية نجاحاً في تركيا

كان شرفاً لنا ان نقوم بزيارة شركتكم المميزة والمحترمة" وان نطّلع عن كثب على الانجازات المهمة التي تقومون بها لما تحققه من فائدة لتركيا وللمجتمع السوري في تركيا ابارك لكم واتمنى لكم دوام الخير والتوفيق في عملكم"

بهذه الكلمات اختتم السيد Christian Berger  سفير الإتحاد الأوروبي في تركيا  زيارته على رأس وفد من المسؤولين والإعلاميين في الإتحاد الأوروبي الى شركة زيروا ضمن جولة  استهدفت  واحدة من اكثر الشركات نجاحا على مستوى تركيا .



وقام الوفد خلال الزيارة بجولة على مختلف الأقسام تخللها تقديم شرح موجز آلية العمل المتبعة في الشركة. بالإضافة الى تقديم شرح عملي لعملية تشغيل احد خطوط الإنتاج ومجموعة من أنظمة التعبئة والتغليف  . وقد ابدى الوفد اعجابه بما شاهده من التقنيات المستخدمة في عملية التصنيع وبالاحترافية العالية لدى الكوادر المصنعة و العاملة في الشركة .


وتعتبر زيروا  وهي شركة هندسية صناعية  مقرها في ولاية غازي عينتاب التركية  واحدة من اكثر الشركات نجاحا في مجال صناعة خطوط انتاج السناكس والشيبس  وأنظمة التعبئة والتغليف على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا ونالت شهرة واسعة ومتزايدة خلال الأعوام الماضية حيث وصلت صادراتها الى اكثر من 52 دولة مختلفة حول العالم.

موقع الشركة: http://www.zirveextrusion.com