لتصفح أفضل على الموبايل حمل التطبيق الأن

ثلاث ميداليات لناشئين سوريين في اليوم الأول من بطولة “البوسفور” للكارتيه

ثلاث ميداليات لناشئين سوريين في اليوم الأول من بطولة “البوسفور” للكارتيه

حصد الناشئون السوريون في “منتخب السوري الحر” برياضة الكارتيه ثلاث ميداليات في اليوم الأول لانطلاقة بطولة “البوسفور الدولية” بالكارتيه المقامة في مدينة اسطنبول التركية، التي بدأت اليوم، السبت 9 من آذار.

وحملت الناشئة نور قويضي (30 كيلوغرامًا) الميدالية البرونزية في البطولة لترفع غلة المنتخب إلى ثلاث ميداليات، وهي أصغر ناشئة في البطولة، وفق ما صرح المتحدث باسم “الهيئة السورية للرياضة والشباب”، عروة قنواتي لعنب بلدي.

وتوج اللاعب السوري عمر فروح (45 كيلوغرامًا) ضمن المنافسات بميدالية فضية كما توج الناشئ بشير دادا (40 كيلوغرامًا) بالميدالية البرونزية.

ويشارك في بطولة “البوسفور الدولية” للكارتيه نحو 30 دولة على رأسها إيطاليا وتركيا وجورجيا والعراق.

وكانت بعثة “المنتخب السوري الحر” لرياضة الكارتيه لفئة الناشئين التي ترعاها، وحدة تنسيق الدعم (ACU) إلى اسطنبول، أمس الجمعة، للمشاركة في البطولة التي ستقام على يومي السبت والأحد.

وسيلعب المنتخب ضمن عدة أوزان باللاعبين: بلال بابلي (50 كيلوغرامًا)، بشر دادا (40 كيلوغرامًا)، نصر  إبراهيم (30 كيلوغرامًا)، أسامة زلط (30 كيلوغرامًا)، أحمد مدلل (30 كيلوغرامًا)، نور قويضي (30 كيلوغرامًا)، عمر فروح (45 كيلوغرامًا)، عبد الملك مدلل (30 كيلوغرامًا)، هشام قويضي (35 كيلوغرامًا)، محمد سيفاني (35 كيلوغرامًا).

وعن فئة الرجال يشارك عبدو تمر (70 كيلوغرامًا).

وفي المشاركة الأخيرة لـ”المنتخب السوري الحر” برياضة الكارتيه عن فئة الرجال، في آب الماضي، حمل اللاعبون السوريون ثلاثة ميداليات برونزيتين وفضية في منافسات بطولة آيندهوفين الهولندية الدولية المفتوحة للوزن المفتوح.