لتصفح أفضل على الموبايل حمل التطبيق الأن

جامعة التاسع من أيلول التركية

الدولة / المدينة: تركيا / إزمير
رقم التواصل: 90232300750-70-77+
الموقع: http://deuzem.deu.edu.tr/international-mba/
فيس بوك:
البريد الالكتروني: info@deuzem-international.com

تفاصيل عن الشركة

الطلبة الأعزاء،
نحن جامعة تركية مقرها إزمير. تقدم جامعة ديزوم الدولية برامج خاصة للطلاب الدوليين من مرحلة الدراسات العليا والمرحلة الجامعية في مجال الإدارة الاستراتيجية.
الجامعة باختصار: تقع الجامعة في مدينة إزمير على ساحل بحر إيجة. تأسست الجامعة سنة 1982 وتحتل المرتبة 11 على الصعيد الوطني، وهي واحدة من أكبر الجامعات الحكومية من حيث عدد الطلاب بأكثر من 62,000 طالب وأكثر من 3,300 أكاديمي ونحو 3,500 موظف إداري في 12 حرم جامعي. وتقع الجامعة في حرم بوكا والذي يبعد فقط 20 دقيقة عن مركز المدينة. يوجد في الجامعة 13 كلية ومعهد موسيقى و7 مدارس مهنية و5 مدارس دراسات عليا و10 معاهد و51 مركز أبحاث وتطبيق.
توفر جامعة ديزوم الدولية برنامجين رئيسيين للطلاب الدوليين:
برنامج الشهادة الجامعية (2 سنة)
برنامج دبلوم الدراسات عليا (سنة واحدة تمهيدية للماجستير).
يحصل الطلاب من خلال برنامج الشهادة الجامعية على درجة البكلورويوس والتي يمكن أن تستكمل بدراسة متقدمة في السنة الأخيرة في جامعة سندرلاند في المملكة المتحدة. حُددت مدة البرنامج بسنتين. يوجد في كل عام فترة تدريب مكتفة لمدة 6 أشهر ويتبعها تدريب إلزامي لمدة 3 إلى 5 أشهر في كل عام.
بينما في برنامج دبلوم الدراسات عليا (سنة واحدة تمهيدية للماجستير) والذي يحصل من خلاله الطالب على شهادة الماجيستير، يُسمح للطلاب بتقديم أطروحاتهم في جامعة سندرلاند في لندن في مدة لا تزيد عن 6 أشهر.  ومن المقرر أن تكون فترة البرنامج 6 شهور بمثابة دراسة مكثفة تتبعها أيضًا فترة 3 إلى 6 شهور من التدريب الإلزامي. يمهد التكامل الهيكلي للتدريب بدراسة الفصول المكثّفة، الطريق للطلاب لدمج معارفهم النظرية مع الممارسة في بيئة عمل حقيقة جهزناها لهم بمثابة جزء من المنهاج.
إضافة للمنهاج الانكليزي للأعمال المهنية الغنية والمكثفة وفلسفة العمل الميداني المكثف، ونجهز الطلاب بالمعرفة الأكاديمية الجيدة فضلًا عن الخبرة العملية الكافية.
يوفر الملف المرفق لمحة عامة عن الدورات التدريبة التي نقدمها في الوقت الراهن. ويسعدنا تقديم المزيد من المعلومات عند الحاجة بناءً على طلبكم.
هدفنا هو الحرص على اتباع نهج دولي للتعليم. يكتسب الطلاب في الصفوف الدراسية متعددة الثقافات وعي دولي بهذه الصناعة. ونعمل على تطوير القدرة على التواصل الفعال في بيئة عالمية.
نأمل أن نرحب بكم قريبًا في جامعة ديوزيم الدولية
البروفسور الدكتور وهب تاجيم المدير الأكاديمي