ترك تيليكوم تطلق المحفظة الرقمية الخاصة بها و بطاقة المستخدم pokus kart

ترك تيليكوم تطلق المحفظة الرقمية الخاصة بها و بطاقة المستخدم pokus kart

في الآونة الأخيرة ، اكتسبت المشاريع الرقمية تسارعًا خطيرًا
لقد شعرنا بهذه السرعة خاصة خلال فترة الوباء ( كورونا )  وبدأنا في مواجهة العديد من المنتجات الجديدة في هذا السياق.

بدأت تطبيقات المحفظة الرقمية أيضًا في شغل مساحة كبيرة في حياتنا مؤخرًا ، حيث وفّرت هذه التطبيقات مزايا مالية و تركت صعوبات الدفع بالطرق التقليدية وراء ظهورنا. تطبيق المحفظة الرقمية الجديد لـ Türk Telekom Pokus هو أيضًا مشروع رقمي جديد منافس في السوق التركي

Pokus هو تطبيق يسمح بإجراء مدفوعات في أي مكان كالتسوق والألعاب والطعام إلى الترفيه و دفع الفواتير وإرسال و استقبال الأموال إلى أي شخص في الدليل وتقسيم الحسابات بين الأصدقاء وتحويل الأموال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

علاوة على ذلك ، بإمكان المستخدم استخدام بطاقة افتراضية في التطبيق أو بمساعدة بطاقة Pokus kart الملموسة . بعد تنزيل التطبيق المتوفر في جميع المتاجر على هاتفك ، تحتاج إلى إنشاء حساب والتحقق من هويتك. و البدء باستخدام ميزات الخدمة


بعد تسجيل الدخول الى التطبيق باستخدام رقم هاتفك و كلمة المرور التي تحددها كمستخدم ، سترى واجهات مختلفة سعلة التعامل تختزل كافة الخدمات بطريقة سلسة و مرنة ( التطبيق متوفر باللغة الإنكليزية و اللغة التركية )

و خصصت شركة ترك تيليكوم رقم هاتف لخدمة العملاء 4447279


من الميزات المتوفرة في خدمة pokus  :

حسومات مختلفة لمختلف التطبيقات كاليوتيوب و سبوتيفاي و موود ، بالإضافة لخصومات في عدد من المطاعم كبرغر كينغ ، و عدّة أماكن ترفيهية و مقاهي و وسائل نقل مختلفة

علاوة على ذلك يحصل المشترك على 1 جيغا بايت انترنت هدية عند تحميل التطبيق

 لا يوجد رسوم للتعبئة لحد الـ 500 ليرة تركية في اليوم الواحد عبر أجهزة ATM

رسوم السحب من كافة أجهزة ATM لمبلغ 500 ليرة تركية 5 ليرات تركية أجور سحب

و في حال سحب أكثر من 500 ليرة تركية أجور السحب 1%

حد المعاملات اليومية 1250 ليرة تركية ، لمن لا يملك حساب بنكي رسمي

حد المعاملات اليومية 20.000 ليرة تركية ، لمن يملك حساب بنك في احد البنوك الرسمية التركية


في عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي ، لا يمكن أن يتجاوز إجمالي مبلغ المعاملة اليومية 1500 ليرة تركية


بالنسبة للمستخدمين الذين لم يكملوا ملفهم الشخصي ، لا يمكن أن يتجاوز الرصيد في حساب Pokus الخاص بهم 1250 ليرة تركية ، وبالنسبة للمستخدمين الذين اكتمل ملفهم الشخصي ، لا يمكن أن يتجاوز الرصيد في حساب Pokus الخاص بهم 20000 ليرة تركية.


بالنسبة للمستخدمين الذين أكملوا ملفهم الشخصي ، هناك حد يومي قدره 1500 ليرة تركية وحد أقصى 3000 ليرة تركية لدفع الفواتير. بالنسبة للمستخدمين الذين لم يكملوا ملفهم الشخصي ، فإن هذا الحد هو 1250 ليرة تركية على أساس يومي وشهري. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للحساب دفع ما يصل إلى 10 فواتير في اليوم.



شركة غربتنا وكلاء مبيعات ، قناة المبيعات العربية الرسمية لشركة الاتصالات ترك تيليكوم ستقوم بدورها بإيصال هذه الخدمة الجديدة الرقمية للسوق العربي عبر مراكزها المعتمدة في أغلب الولايات التركية ، و هي الآن في طور تجهيز الملفات الإعلامية و الإعلانية اللازمة و التي تحمل كافة تفاصيل خدمة pokus  من ترك تيليكوم لتسهل على المشترك العربي الوصول لمعلومات هذه الخدمة و طرق استخدامها و الاستفادة منها ، الى جانب توفير pokus kart  في مراكزها ووكلائها لسهولة الحصول عليها من قبل المشتركين العرب في تركيا .