لتصفح أفضل على الموبايل حمل التطبيق الأن

لمحترفي التصوير.. مسابقة تركية حول موضوع “التطوع”

لمحترفي التصوير.. مسابقة تركية حول موضوع “التطوع”

تستمر مسابقة التصوير الدولية التي أطلقتها وزارة الرياضة والشباب التركية، في استقبال طلبات التقدم بمشاريع حول موضوع “التطوع”.

وتهدف المسابقة إلى التأكيد على أهمية تطوع الشباب حول العالم، ومساعدة الشباب على أخذ دور أكبر في العمل التطوعي، كما تهدف لخلق وعي دولي حول موضوع التطوع.

ويستطيع الشباب الهواة أو المحترفون من الجنسيات المختلفة، ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عامًا الاشتراك بالمسابقة مجانًا.

 

ويُشارك المتسابق بأربع صور رقمية كحد أقصى، ملونة أو بالأبيض والأسود، من تصويره، يرفعها ضمن الموقع الإلكتروني للمسابقة بعد إنشاء عضوية، وقبول شروط المسابقة.

ويجب أن تكون الصور بصيغة “JPG” أو “JPEG”، وبدقة “300 dpi”، وبجودة ضغط 17.2، وبأبعاد 1920*3200 بكسل على الأقل.

كما يجب على المتسابق إرفاق نص توضيحي عن الصور، باللغة الإجليزية أو التركية أو العربية أو الفرنسية، لا يقل عدد كلماته عن 500، ولا يتجاوز ألفي كلمة.

توضع كل صورة في ملف، تتم تسميته بحروف إنجليزية بحيث لا يتجاوز عددها 31 حرفًا، ويجب ألا يقل حجم الملفات عن 2 ميجابايت، ولا يتجاوز 4 ميجابايت، وينتهي الاشتراك بالمسابقة في 17 من تشرين الثاني المقبل.

وسيتم منح الفائز بالجائزة الأولى ميدالية ذهبية وعشرة آلاف ليرة تركية، وصاحب الجائزة الثانية، يحصل على ميدالية فضية وسبعة آلاف و500 ليرة تركية، أما الفائز بالجائزة الثالثة فيكسب ميدالية برونزية وخمسة آلاف ليرة تركية.

كما تُمنح جائزة وزارة الشباب والرياضة الخاصة للتشجيع على فن التصوير، ويحصل الفائز بها على خمسة آلاف ليرة تركية، وجائزة “منتدى شباب التعاون الإسلامي” الخاصة للتشجيع على فن التصوير، ويحصل الفائز بها على خمسة آلاف ليرة تركية أيضًا.

وسيتم توزيع الجوائز خلال حفل سيعقد في إطار القمة العالمية حول التطوع، بمدينة اسطنبول، في 10 من كانون الأول المقبل.