لتصفح أفضل على الموبايل حمل التطبيق الأن

شركة القدرة الهندسية

الدولة / المدينة: تركيا / غازي عنتاب
رقم التواصل: 3230304(0342)
الموقع: http://www.kapasitemuhendislik.com/
فيس بوك:
البريد الالكتروني: info@trade1001.com

تفاصيل عن الشركة

شركة القدرة الهندسية
البداية من حلب
تأسست شركة القدرة الهندسية عام 2006 في مدينة حلب، كانت حينها شركة صغيرة قائمة على تزويد الصناعيين بأنظمة التحكم وتشغيل آلات الخيط والنسيج ومراقبة الجودة بما في ذلك أجهزة تنظيم السرعة وحساسات خطوط الإنتاج ووحدات التحكم والمراقبة. وضعت الشركة نصب أعينها رؤية واضحة ترسم مستقبل الشركة للأعوام القادمة، لتكون إحدى أهم شركات القطاع الصناعي في المنطقة.
حالياً في تركيا
شهدت السنوات الست التي قضيناها في حلب عملاً دؤوباً أثمر عن مزيد من النمو والتقدم، أعقبه المزيد من التوسع والتنوع في الاستثمارات، وفي عام 2014 تم تأسيس شركة القدرة الهندسية Kapasite muhendıslık في غازي عنتاب بالشراكة مع مهندسين أتراك. ونحن اليوم عضو جمعية رواد ورجال الأعمال السوريين .SIAD
ما يميّز القدرة الهندسية هو كادرها المكون من مهندسين ذوي خبرة عالية من مختلف الاختصاصات، مما زاد قدرتنا التنافسية في إعداد الدراسات الفنية وتقديم الحلول المبتكرة لعملائنا الكرام. 
شهد العقد الماضي من عمر الشركة انتقالاً ملحوظاً من نجاحٍ إلى نجاح، مما أكسبنا ثقة منقطعة النظير لدى عملائنا في سوريا وفي الأقطار العربية (الأردن – السودان – مصر).
تضع القدرة الهندسية نصب عينيها رؤية جريئة وذكية ومبتكرة، غير أنّ الثابت الوحيد الذي لم ولن يتغير هو التزامنا التام بالمبادئ الأخلاقية والعمل بمقتضاها. هذا العامل الذي ميّز شركتنا منذ انطلاقتها وهو الحافز القوي الذي يدفعنا للعمل كل يوم.


قطاعات العمل الحالية
الخيط والنسيج
معدات الخيط والنسيج والسجاد
آلات الورش الإنتاجية وخطوط الإنتاج 
المعدات والآلات
ضواغط الهواء
المضخات والأنابيب وقطع التدفق
الجرارات والمعدات الزراعية
الرافعات الهيدرولكية وآلات الجر
الكهربائيات والاتصالات
الآلات الكهرومكيانيكية
المولدات والمحولات
لوحات القيادة والتحكم
شبكات الاتصالات والخوادم
الكبلات
الطاقة البديلة
لوحات الخلايا الشمسية
معدات طاقة الرياح
نقدم خدماتنا باللغات الثلاث: العربية – التركية - الإنكليزية